الثلاثاء، 11 مارس 2014

مهرجان ( يلا معنا 8 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
للسنة الثامنة ( يلا معنا )
 
مع دسكا المتعة والترفيه لاطفالنا وبناتنا في الاركان والانشطة المتنوعة
العاب وأعمال فنيه
مسرح العرايس
تزيين الاظافر والشعر للاطفال
الطباخ الصغير
الزراعة
صيد السمك
اركان مأكولات متنوعه
والكثير الكثير من الاركان والمتعة
وبأفكار من بناتنا المتطوعات
كل المتعة لاطفالنا فقط بـ  50 ريال للعب في جميع الاركان ومجانا لذوي الاحتياجات الخاصة
يلا معانا ندعم اطفال متلازمة داون ونجمع بين الاجر والترفيه في مدرسة 154 المتوسطة في حي المحمديه
 
يبدء المهرجان من الساعة 4 العصر في يوم الجمعة 13/5 /1435 ــ 14/3/2014

http://www.dsca.org.sa/yalla-mana-8

الأحد، 9 مارس 2014

شكر للطالبة رناد الدريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
تتقدم الاستاذة / سناء الشقحاء
 
بجزيل الشكر والعرفان
 
للطالبة :- رناد الدريب
 
وذلك نظرا لمجهودها الرائع في تصميم مقاطع لليوتيوب لبرامج الانشطه المدرسيه
 
مع تمنياتنا لها بمزيد من التقدم والنجاح

 

تهنئة للطالبة منيرة الحسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
تهنيء كل من ..
 
الاستاذه :- ريم الدغيشي و الاستاذه :- جميله آل ذروه
 
 ( الطالبة .. منيرة الحسن  )
 
وذلك  لفوزها في  مسابقة تصميم اجمل مقطع لليوتيوب وكان يتحدث عن الصداقه

 
 
فألف مبروك
 
 
 
 
 
 

الأربعاء، 26 فبراير 2014

جمعية دسكا ( مهرجان يلا معنا 8 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
ستستضيف مدرستنا بإذن الله
 
جمعية دسكا لتفعيل مهرجان ( يلا معنا 8 )
 
وذلك يوم الجمعة الموافق 13/5/435هـ
ومن ارادت المشاركة في المهرجان فلتتجه الى الاستاذتين :-
 
ريم الدغيشي و جميلة آل ذروه
 
شاكرين لكم تفاعلكم

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

تشرفنا بحضوركم

نتشرف يوم الثلاثاء الموافق 16/11/1433

بزيارة المشرفه الإداريه ومديرات المدارس

حللتم اهلا ......ونزلتم سهلا .......





الأحد، 9 سبتمبر 2012

بكل عبارات الترحيب نرحب بتشريفكم لمدرستنا

نرحب بجميع المعلمات والإداريات الجدد ....

تسعد مدرستنا هذه الأيام بقدوم نخبه من المعلمات  والإداريات وهن الفاضلات :

جواهر السكيني ، عزيزه السبيعي ، امل العاصم ، حنان الحوال ،

لينا الأبيض ، نوره العواد ،نجود الهذيل  ، فاطمه البداح ،

امتثال المطيري ، منى .. فأهلا وسهلا بكم ...

الجمعة، 27 أبريل 2012

شكر وتقدير من طالبات اول متوسط

شكر وعرفان مقدم من طالبات الصف الأول متوسط

الى المعلمتين :أ. جميله الشهراني ، أ.ريم الدغيشي

والشكر موصول الى إدارة المدرسه وجميع المعلمات

لثقتهم في الطالبات وإعطاؤهم الفرصة لإدارة المدرسة

نرجوا أن نكون قد أدينا الأمانه على أكمل وجه ولكم منا جزيل الشكر...

طالبات / الصف الأول متوسط