الثلاثاء، 11 مارس 2014

مهرجان ( يلا معنا 8 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
للسنة الثامنة ( يلا معنا )
 
مع دسكا المتعة والترفيه لاطفالنا وبناتنا في الاركان والانشطة المتنوعة
العاب وأعمال فنيه
مسرح العرايس
تزيين الاظافر والشعر للاطفال
الطباخ الصغير
الزراعة
صيد السمك
اركان مأكولات متنوعه
والكثير الكثير من الاركان والمتعة
وبأفكار من بناتنا المتطوعات
كل المتعة لاطفالنا فقط بـ  50 ريال للعب في جميع الاركان ومجانا لذوي الاحتياجات الخاصة
يلا معانا ندعم اطفال متلازمة داون ونجمع بين الاجر والترفيه في مدرسة 154 المتوسطة في حي المحمديه
 
يبدء المهرجان من الساعة 4 العصر في يوم الجمعة 13/5 /1435 ــ 14/3/2014

http://www.dsca.org.sa/yalla-mana-8

الأحد، 9 مارس 2014

شكر للطالبة رناد الدريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
تتقدم الاستاذة / سناء الشقحاء
 
بجزيل الشكر والعرفان
 
للطالبة :- رناد الدريب
 
وذلك نظرا لمجهودها الرائع في تصميم مقاطع لليوتيوب لبرامج الانشطه المدرسيه
 
مع تمنياتنا لها بمزيد من التقدم والنجاح

 

تهنئة للطالبة منيرة الحسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
تهنيء كل من ..
 
الاستاذه :- ريم الدغيشي و الاستاذه :- جميله آل ذروه
 
 ( الطالبة .. منيرة الحسن  )
 
وذلك  لفوزها في  مسابقة تصميم اجمل مقطع لليوتيوب وكان يتحدث عن الصداقه

 
 
فألف مبروك
 
 
 
 
 
 

الأربعاء، 26 فبراير 2014

جمعية دسكا ( مهرجان يلا معنا 8 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
ستستضيف مدرستنا بإذن الله
 
جمعية دسكا لتفعيل مهرجان ( يلا معنا 8 )
 
وذلك يوم الجمعة الموافق 13/5/435هـ
ومن ارادت المشاركة في المهرجان فلتتجه الى الاستاذتين :-
 
ريم الدغيشي و جميلة آل ذروه
 
شاكرين لكم تفاعلكم