الجمعة، 27 أبريل 2012

شكر وتقدير من طالبات اول متوسط

شكر وعرفان مقدم من طالبات الصف الأول متوسط

الى المعلمتين :أ. جميله الشهراني ، أ.ريم الدغيشي

والشكر موصول الى إدارة المدرسه وجميع المعلمات

لثقتهم في الطالبات وإعطاؤهم الفرصة لإدارة المدرسة

نرجوا أن نكون قد أدينا الأمانه على أكمل وجه ولكم منا جزيل الشكر...

طالبات / الصف الأول متوسط