الثلاثاء، 11 مارس 2014

مهرجان ( يلا معنا 8 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
للسنة الثامنة ( يلا معنا )
 
مع دسكا المتعة والترفيه لاطفالنا وبناتنا في الاركان والانشطة المتنوعة
العاب وأعمال فنيه
مسرح العرايس
تزيين الاظافر والشعر للاطفال
الطباخ الصغير
الزراعة
صيد السمك
اركان مأكولات متنوعه
والكثير الكثير من الاركان والمتعة
وبأفكار من بناتنا المتطوعات
كل المتعة لاطفالنا فقط بـ  50 ريال للعب في جميع الاركان ومجانا لذوي الاحتياجات الخاصة
يلا معانا ندعم اطفال متلازمة داون ونجمع بين الاجر والترفيه في مدرسة 154 المتوسطة في حي المحمديه
 
يبدء المهرجان من الساعة 4 العصر في يوم الجمعة 13/5 /1435 ــ 14/3/2014

http://www.dsca.org.sa/yalla-mana-8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق