شكر وعرفان مقدم من طالبات الصف الأول متوسط
الى المعلمتين :أ. جميله الشهراني ، أ.ريم الدغيشي
والشكر موصول الى إدارة المدرسه وجميع المعلمات
لثقتهم في الطالبات وإعطاؤهم الفرصة لإدارة المدرسة
نرجوا أن نكون قد أدينا الأمانه على أكمل وجه ولكم منا جزيل الشكر...
طالبات / الصف الأول متوسط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق