الاثنين، 1 أكتوبر 2012
الأحد، 9 سبتمبر 2012
الجمعة، 27 أبريل 2012
شكر وتقدير من طالبات اول متوسط
شكر وعرفان مقدم من طالبات الصف الأول متوسط
الى المعلمتين :أ. جميله الشهراني ، أ.ريم الدغيشي
والشكر موصول الى إدارة المدرسه وجميع المعلمات
لثقتهم في الطالبات وإعطاؤهم الفرصة لإدارة المدرسة
نرجوا أن نكون قد أدينا الأمانه على أكمل وجه ولكم منا جزيل الشكر...
طالبات / الصف الأول متوسط
الى المعلمتين :أ. جميله الشهراني ، أ.ريم الدغيشي
والشكر موصول الى إدارة المدرسه وجميع المعلمات
لثقتهم في الطالبات وإعطاؤهم الفرصة لإدارة المدرسة
نرجوا أن نكون قد أدينا الأمانه على أكمل وجه ولكم منا جزيل الشكر...
طالبات / الصف الأول متوسط
الاثنين، 30 يناير 2012
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)



